اخبار اليمن | هشله" يدشن عمل دخول جهازين وفعاليات اليوم العالمي للسكري بهيئة مستشفى شبوة العام .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٠١ مساءً(عين المهرة/خاص)

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ناصر" وبحضور مديري مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب، وهيئة مستشفى شبوة العام الدكتور حسين الطويل" اليوم عمل جهازين للفحوصات الفيروسات والاخر للفحوصات الكيميائية بمختبرات الهيئة وبرعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير" ودعم مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، الممولة لشركة برجيل العالمية المشغلة للهيئة.

 

وخلال التدشين نوه الأمين العام هشله" بحداثة وتقنية الجهازين، لافتا" باهمية دخولها للخدمة في مختبرات الهيئة، مؤكدا" على دورهما في تطوير قدراتها التشخيصية، مثنيا" على التطور المستمر في خدماتها العلاجية المقدمة للمواطنين من داخل المحافظة وخارجها، مشيدا" باستفادتهم من خدماتها الطبية والنوعية المجانية، معبرآ" عن سعادته بتدشين فعاليات اليوم العالمي لمرض السكري، والذي تحتفل به هيئة مستشفى شبوة العام وللسنة الثانية على التوالي. 

 

بدوره اوضح مدير مستشفى الهيئة الدكتور حسين الطويل" الفعاليات التي تنفذها الهيئة خلاله، لافتا" بانها تتمثل في  جلسات توعوية، وحوارات متبادل مع المرضى، وإجراء فحوصات طبية مجانية لهم تشمل الفحوصات الخاصة بسكري الدم التراكمي، ووظائف الكلى ومستوى الكرياتينين، والكولسترول والدهون الثلاثية.

 

شارك في التدشين" مدير عام العلاقات العامة بشبوة الاستاذ علي احمد الحاتلة، ونائب مدير عام مستشفى الهيئة الدكتور عبدالناصر البابكري، ومدير مختبرات الهيئة الدكتور صبري بن مخاشن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق