اخبار اليمن | محافظ حضرموت يطالب بإنشاء مركز للطب الشرعي لمحافظة حضرموت والمحافظات الشرقية يكون مقرّه مدينة المكلا،

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠١:٠٠ مساءً(عين المهرة|| متابعات)

ناقش محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمكتب النائب العام بالعاصمة عدن، مع النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي، عدداً من القضايا التي تخص المحافظة، ومنها الصعوبات التي تواجه أعمال التحقيق في بعض القضايا الجنائية بسبب تأخر وصول تقارير الطب الشرعي.

 

 

وفي هذا الصدد، طالب محافظ حضرموت بإنشاء مركز للطب الشرعي لمحافظة حضرموت والمحافظات الشرقية يكون مقرّه مدينة المكلا، وكذلك انتداب طبيب شرعي للعمل في المحافظة.

 

 

وأكد النائب العام دعمه لإنشاء مركز للطب الشرعي لمحافظة حضرموت والمحافظات الشرقية وتوفير احتياجاته من قبل وزارة العدل.

 

 

وأشاد النائب العام بالعلاقة المتميزة بين السلطتين التنفيذية والقضائية في حضرموت، شاكرًا تعاون ودعم المحافظ بن ماضي لأجهزة العدالة في حضرموت والاهتمام بالبنية التحتية للمحاكم والنيابات العامة وخلق علاقة متميزة من التعاون والانسجام بما يعود بالنفع على الصالح العام وخدمة العدالة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة. 

 

 

في سياق متصل، ناقش المحافظ بن ماضي مع المحامى العام الأول القاضي فوزي علي سيف، القضايا المتعلقة بأداء النيابات الجزائية بحضرموت، وما تبذله من جهود كبيرة في إنجاز القضايا المنظورة أمامها، ومنها القضايا الجسيمة التي تزعزع الأمن والاستقرار وتهدّد الأمن القومي للبلاد.

 

 

ودعا المحامي العام الأول إلى تعزيز التعاون والتنسيق مع  أجهزة العدالة كافة، ومضاعفة الجهود والعمل معًا لمعالجة الإشكاليات التي تقف أمام عمل النيابة، بما يمكنها من القيام بواجبها وتطوير أدائها وتحقيق أفضل النتائج المرجوة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق