اخبار اليمن | وزير الدولة محافظ محافظة عدن يفتتح مبنى السلطة المحلي بمدينة خور مكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٠ مساءً(عين /خاص)

ابتهاجا بالعيد الوطني 30 من نوفمبر الخالدة ورحيل المستعمر البريطاني عن . افتتح وزير الدولة محافظ محافظة احمد حامد لملس بمعية الاخ عواس الزهري مدير عام مديرية خور مكسر بحضور عبدالحكيم الشعبي وكيل محافظة عدن صباح اليوم مشروع بناء وتجهيز وتأثيث المبنى الجديد  الإداري للسلطة المحلية، بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن وبحضور  مدراء عموم المديريات في المحافظة.

 

وفي تصريح صحفي أوضح  وزير الدولة محافظ محافظة عدن  احمد حامد لملس تزامنا مع احتفالات شعبنا في الذكرى 30 من نوفمبر الخالده تم تدشين افتتاح المجمع الحكومي لمدير خورمكسر ويعتبر انجاز كبير على ارض الواقع في ظل تحديات كثيرة تمر بها البلاد.

 

وأشاد لملس بجهود ودور قيادة السلطة المحلية بخور مكسر  ممثلة بقيادتها الاخ عواس الزهري الذي بذل جهود جبارة في إعادة ترميم وتاهيل هذا الصرح الاداري الكبير. الهادف إلى النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين بمديرية خور مكسر ، حاثا على مواصلة العمل والإنجاز لتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.

 

 

مشيرا ان حجم الدمار الدي اصاب المبنى في الحرب  يصل الى 70٪ و ان اعادة تأهيله بدون تدخل اي جهة يدل على إرادة واصرار من قبل قيادة المديرية وجميع طاقمها لاستعادة المبنى وتجهيزة لخدمة المواطن  وتعتبر  «رسالة للكل بأننا نستطيع ان نعيد كل ما تضرر و دمرته الحرب في عدن متى ما اردنا ذلك» ،  وبالتالي هذا نموذج حي لتلك الارادة القوية. 

 

وحث الجميع على العمل الدؤوب والمستمر في ظل القيادة الحكيم بالمديرية مثمنيا  لهم التوفيق والنجاح.. مهئنا الشعب الجنوبي  بمناسبه قدوم اعياد نوفمبر الخالدة برحيل المستعمر البريطاني من عدن.

 

وفي نفس السياق قال مدير عام مديرية خور مكسر الاخ عواس الزهري  اليوم هو تدشن افتتاح المبنى الجديد للمجلس المحلي لمدير والمشاريع المنفذة في اطار مديرية خور مكسر وتأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى 30 من نوفمبر الخالدة ذكرى رحيل المستعمر البريطاني من ارض الجنوب الحبيبة  

 

وأشار ان عدد المشاريع منها افتتاح 8 فصول دراسية في مدرسة عبد الله خليفه،  و 6 فصول دراسية في مدرسة العريش و فصلين دراسيين في  روضة الامل، وكذا مشروع طريق الرحاب حتى جوله العلم، و طاقه شمسية قدمت من السلطة المحلية لمدرسة هاشم عبدالله، واعمال انارة من جولة الرحاب الى جولة سوزوكي. 

 

 

وثمنى جهود وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد لملس لما يوليه من اهتمام بالمجالس المحلية في المديريات من خلال المتابعة والمراقبة لما تقدمه من خدمات للافراد في المجتمع.

 

 

مهئنا الشعب الجنوبي بهذه المناسبة العظيمة لطرد المستعمر البريطاني من عدن الحبيبة.

 

حضر الافتتاح مدير عام مديرية المنصوره احمد علي الداوؤدي، مدير عام مديرية الشيخ عثمان دكتور وسام معاوية، مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدان محمد علوان   والشخصيات الاجتماعية والموظفين بمبنى المديرية.

*من قيصر ياسين ونائلة هاشم  تصوير : عصام محمد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق