اخبار اليمن | العميد المنهالي يشدّد على تكثيف العمل الوقائي لمنع الجريمة ويمارس دوامه بمنبى إدارة البحث الجنائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٤:٠١ مساءً(عين المهرة|| خاص)

شدّد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على تكثيف العمل الوقائي للحد من الجرائم بمختلف أشكالها من خلال العمل بكافة الطرق الوقائية، والانتشار الأمني في مختلف مناطق عاصمة المحافظة.

 

 

جاء ذلك، خلال تفقده اليوم الأحد لمبنى إدارة البحث الجنائي، حيث كان في استقباله مدير الإدارة العقيد هاني باشكيل، واطلع خلال الزيارة على جاهزية وانضباط رجال البحث والتحريات، مشددًا على أهمية الضبط والربط، ورفع اليقظة الأمنية، ومعاقبة غير الملتزمين بالمظهر العسكري المشرّف.

 

 

وعقد العميد المنهالي أثناء ممارسة دوامه بمنبى الإدارة، اجتماعًا بمديري إدارتي البحث الجنائي العقيد هاني باشكيل، والأدلة الجنائية العقيد سعد مرتع، حاثًا إياهم بضرورة إشراك فاعل للمواطنين مع رجال الأمن لتكامل العمل الاستخباري والشرطي، والانتشار الأوسع في المناطق التي تشهد معدل جريمة مرتفع واكتظاظ سكاني كبير بحيث يشعر المواطن بالأمن والأمان دون تواجد أمني ظاهر للعيان.

 

 

واستمع العميد المنهالي من مديري الإدراتين إلى إيجاز عن آليات العمل والخطط والانجازات واحصاءات الجريمة، ونسب القضايا المرتبكة، مشيرًا إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي للوقاية من الأساليب الجرمية، ومواكبة التقدم المتسارع في التكنولوجيا، وتطوير المهارات البشرية، مشيدًا بجهود رجال البحث والحريات في متابعة الجريمة، وإلقاء القبض على مرتكبيها لكي ينالوا جزاءهم الرادع، وإعادة الحقوق لأصحابها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق