اخبار اليمن | عاجل مع الاسم : مسلحو الحوثي يحاصرون منزل قاضي كبير في صنعاء ويهدمونه بعد اعتقال أسرته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني، على محاصرة منزل قاضي كبير في العاصمة المحتلة صنعاء، باطقم عسكرية وعشرات المسلحين، ليومين متتاليين، قبل أن تقوم باقتحامه وهدمه واعتقال عدداً من أفراد أسرته.

 

وقالت مصادر محلية، أن عناصر المليشيات الحوثية، حاصروا خلال اليومين الماضيين بمحاصرة منزل القاضي حمود الهردي في صنعاء، وقاموا باعتقال عدد من أفراد أسرته وطرد ما تبقى من الأسرة.

 

وأشارت المصادر إلى إقدام مليشيا الحوثي على هدم سور حوش منزل القاضي، بذريعة أن أرضية المنزل الذي بني قبل أكثر من عشرين سنة تعوض لاحد قيادات الجماعة الانقلابية، و ذلك بعد أيام من حادثة مشابهة، تمثلت بطردها مواطن من منزله تحت حجج واهية.

 

وتستغل قيادات الحوثي سطوتها على المحاكم لاستصدار أحكام بهدم منزل مواطنين شيدت قبل سنوات طويلة من أجل الاستيلاء على أراضيها ونهبها لها بقوة السلاح.

 

و كانت شهدت العاصمة المحتلة صنعاء وبقية المحافظات غير المحررة، قد شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية، جرائم نهب أراضي وممتلكات المواطنين بقوة السلاح تحت ذرائع أنها أملاك أوقاف أو تابعة لدولة الإمامة التي قضت عليها ثورة 26 سبتمبر قبل 61 عام.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق