اخبار اليمن | المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة السلطة المحلية عرماء وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٤:٠٠ مساءً(عين المهرة|| متابعات)

التقى الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي اليوم الخميس بقيادة السلطة المحلية مديرية عرماء وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

وفي اللقاء الذي شارك فيه الأخ عبدربه هشله ناصر الأمين العام للمجلس المحلي اطلع المحافظ بن الوزير من الأخ عمر صالح بادخن مدير عام مديرية عرماء على مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز التحديات والمتطلبات الخدمية ذات الأولوية في الطرقات والكهرباء والمياه.

 

وعبر بادخن ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء عرماء عن تقديرهم البالغ لدعم واهتمام وحرص المحافظ بن الوزير بتوفير المتطلبات الخدمية للمديرية مؤكدین دعم ومساندة جهود السلطة المحلية لما فيه خير وأمن واستقرار المحافظة.

 

المحافظ بن الوزير رحب بالسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية الحاضرون من أبناء عرماء مجددا تأكيده على إعطاء اهتمامه الخاص بمديرية عرماء والمديريات الشرقية عامة التي عانوا لسنوات في مختلف الجوانب الخدمية مؤكدا أن ذلك يفرض علينا بمتابعتنا أو بدون أن ننصفهم وننهي معاناة أبنائنا في تلك المديريات في مختلف الجوانب الخدمية وهذا واجب إنساني قبل أن تفرضه علينا واجبات مسئوليتنا في قيادة المحافظة.

 

ووجه المحافظ بن الوزير فرع هيئة مياه الريف بالمحافظة بضرورة إعداد دراسة لحفر بئر ارتوازية للمديرية، كما وجه بجدولة المشاريع ذات الأولوية والرفع بدراساتها لاعتمادها ضمن الموازنة الاستثمارية.

 

وجدد المحافظ بن الوزير خلال اللقاء التأكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، ومشددا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

 

وشدد المحافظ بن الوزير على الجهات المعنية في مركز المحافظة بضرورة متابعة وتقييم مستوى أداء وانضباط مسئولي فروع الوحدات الإدارية في المديريات والرفع بالنتائج أولا بأول.

 

حضر اللقاء الأخوة الدكتور عمر باحميد مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام وفهد الكويلي مدير عام الصناعة والتجارة ومحمد الكربي مدير عام شئون الغاز.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق