اخبار المهرة | أمن سيحوت يضبط شحنة مخدارت بعد غرق القارب”عبري” الذي كانت على متنه قبالة سواحل المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٢٩ صباحاً(عين المهرة|| متابعات)

تمكن رجال الأمن والشرطة بمديرية سيحوت، وبمساعدة من جهات أمنية أخرى، ، من ضبط شحنة مخدارت كانت على متن قارب “عبري” بعد غرقه قبالة سواحل المديرية جراء العاصفة المدارية “تيج”.

 

 

وأفاد مصدر أمني بسيحوت، بأن رجال الأمن تمكنوا من القبض على بحّارة القارب وعددهم (5) بحّارة يحملون الجنسية الباكستانية وإحالتهم للتحقيق بحضور وكيل النيابة بمديرية سيحوت، حيث أفادوا بأن كمية المخدرات التي كانت بحوزتهم على متن القارب تبلغ “طن وخمسمائة” كيلوجرام معبأة في أكياس بلاستيكية، تم رميها في مياه البحر خوفاً من الغرق بفعل العاصفة المدارية “تيج” حيث وجدت كميات منها في المياه بالقرب من القارب بعد غرقه والتحفظ عليها لدى الجهات المختصة بالمديرية.

 

 

كما أفادت جهات التحقيق مع قبطان القارب، بأنه أقر بوجود “بحّار سادس” كان برفقتهم، وهو ابن عمه على حد قوله، وبأنه قام بركله ورميه في البحر لإكثارة من تناول مادة الهيروين الأبيض وذلك قبل العاصفة “تيج” ب(5) أيام وغرق القارب بحسب إفادته، ولم يتم العثور على جثته إلى الأن.

 

 

وأكد مدير إدارة الأمن والشرطة بمديرية سيحوت النقيب محمد سعد هضمان الزويدي، بأن هناك كمية من شحنة المخدرات مازالت في مياه البحر ولم يتم العثور عليها حتى الأن، وعمليات البحث جارية عن الكمية المتبقية من قبل رجال الأمن، بينما تم ترحيل البحّارة الباكستانيين “الخمسة” والكميات المضبوطة من المخدرات بعد تحريزها إلى العاصمة الغيضة.

 

 

وفي السياق ذاته، أشاد مدير أمن سيحوت النقيب محمد سعد هضمان، بتعاون المواطنين والصيادين في ضبط الكميات المضبوطة من شحنة المخدرات، مشدداً على الجميع بضرورة إبلاغ الجهات الإمنية في حالة العثور على أي كمية أخرى من قبل أي شخص تجنباً للمسألة القانونية.

 

وشكر بن هضمان، السلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام المديرية، ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده، على دعمهم المتواصل لإدارة الأمن بمديرية سيحوت، ومتابعتهم الحثيثة وتوجيهاتهم المستمرة حيال هذه القضية، وتذليل كافة الصعاب لتنفيذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق