اخبار اليمن | الجاوي يوجه بتوفير مستلزمات نادي شمسان لكرة القدم فئة الشباب بصورة عاجلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:١١ مساءً(عين /خاص)

وجه الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا الإدارة السابقة لنادي شمسان الرياضي بسرعة توفير مستلزمات فريق شباب النادي لكرة القدم الذي يستعد لخوض منافسات كأس للشباب بحسب تكليف تسيير الأعمال الذي منح لها د

واكد الجاوي على ضرورة تهئية جميع العوامل المساعدة لمشاركة الفريق الشاب في البطولة والذي يعد الفريق واحد من أبرز المرشحين لتحقيق اللقب..

 

 

وحيا مدير المديرية جهود الكابتن وهبي فؤاد مدرب الفريق والإداري الكابتن مازن عبدالصمد وجميع اللاعبين متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

 

 

وينظم فرع اتحاد كرة القدم بعدن البطولة المقرر انطلاقها في العشرين من الشهر الجاري برعاية دائرة الشباب والرياضة في وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بمشاركة أندية العاصمة عدن .

 

 

واوقعت القرعة نادي شمسان في المجموعة الثانية الي جانب أندية التلال الشعلة الجلاء الروضة وسيخوض الفريق أول مبارياته في البطولة أمام نادي الشعلة في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق