اخبار اليمن | طلاب بمنطقة جول مسحة بالمكلا يفترشون الأرض دون صفوف دراسية والأهالي يناشدون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٠٠ صباحاً(عين المهرة|| طارق باسلوم)

ناشد أهالي منطقة جول مسحه بمدينة المكلا قيادة مكتب تربية ساحل حضرموت والسلطة المحلية بالمحافظة التدخل العاجل لحل معضلة ابنائهم الطلاب والطالبات بمدرسة مليل للتعليم الأساسي بعد افتراشهم للأرض لعدم توفر فصول دراسية وعدم انجازها من قبل مقاول المشروع الذي رفض استكمال الصفوف قبل إعطائه مستحقاته المالية .

 

وقال الأهالي ان لجنة الحي وإدارة المدرسة قد تواصلت مع قيادة مكتب تربية ساحل حضرموت ممثلاً بمدير المكتب الاستاذ امين عبدالله باعباد لوضع حل لهذه المشكلة لكن دون جدوى أو حلول عاجله   .

 

واستنكر الأهالي الصمت المطبق وعدم التجاوب من قبل الجهات المعنية واعطائهم وعود لم تر النور حتى الان في ظل استمرار معاناة طلاب وطالبات بعض الصفوف دراستهم على أرض المدرسة وسط هذه الأجواء الحارة والمضرة على الطلاب والطالبات .

 

من جهتهم عبر ناشطون إعلاميون  من أبناء المنطقة  في مواقع التواصل الاجتماعي  حول الصور التي نشرت للطلاب وهم يفترشون الأرض للدراسة دون صفوف دراسية عن استنكارهم الشديد للواقع التربوي والتعليمي الذي تعيشه المنطقة متسائلين وبتعجب قائلين :  هذه الصور في إحدى مدارس عاصمة حضرموت النفطية .. فكيف الواقع في الأرياف وباقي مديريات المحافظة  ؟!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق