اخبار اليمن | قوة أمنية بتوجيهات رئيس الوزراء تمنع دخول وزير الاشغال العامة والطرق إلى صندوق صيانة الطرق والجسور بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٢٤ مساءً(عين || خاص)

قالت مصادر خاصة لصحيفة عين المهرة الإخبارية الإلكترونية أن قوة أمنية تتبع مدير شرطة العاصمة بتوجيهات رئيس الوزراء معين عبدالملك منعت وزير الأشغال العامة المهندس سالم العبودي من دخول مبنى صندوق صيانة الطرق والجسور بعدن. 

 

وأبدى المصدر الخاص في حديثه لـ عين المهرة استغرابه من تصرفات رئاسة الوزراء في منع وزير من دخول منشآت تابعة لوزارته لممارسة مهامه القانونية والإدارية، موضحاً أن هذا التصرف غريب ويأتي ضمن التصرفات المناطقية والعنصرية.  

 

وطالب المصدر مجلس القيادة الرئاسي بضرورة التدخل لوقف هذا العبث والاستهتار الذي تعرض له وزير الأشغال العامة والطرق ورد الإعتبار له لما لهذا من خطورة على العمل الإداري والقانوني.

 

في السياق ذاته ندد العاملين في وزارة الاشغال بمنع قوى أمنية لوزير الأشغال في وقفة احتجاجية نفذوها اليوم في ديوان الوزارة بالعاصمة عدن .

 

وشجب المحتجون على ما قامت به قوة أمنية تتبع مدير شرطة عدن من منع الوزير سالم العبودي من دخول المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن.

 

فيما أدان المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ما تعرض له وزير الأشغال العامة والطرق المهندس/ سالم الحريزي من عمل استفزازي ومنعه من مزاولة مهامه العملية وفق اختصاصه وذلك بتوجيهات أمنية من رئاسة الحكومة .

 

واستنكر بيان صادر عن المجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى هذا الاسلوب الخارج عن النظام والقانون ،مطالباً فخامة رئيس المجلس الرئاسي الدكتور / رشاد العليمي واعضاء المجلس الرئاسي التدخل في وضع حد لتلك التجاوزات وتذليل كل الصعاب التي تحول دون ممارسة الوزير لمهامه والتي تقع في نطاقه القانوني كوزيراً للأشغال العامة والطرق .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق