اخبار اليمن | الكثيري يُعزَّي بوفاة الإذاعي والمعلق الرياضي محمد يسلم البرعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٠٠ مساءً(عين /خاص)

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي،  برقية تعزية ومواساة في المغفور له بإذن الله الإذاعي والمعلق الرياضي محمد يسلم البرعي، الذي انتقل إلى جوار ربه مساء أمس الإثنين، بعد حياة مهنية وابداعية حافلة  بالعطاء.

 

 

وعدد الكثيري في برقية العزاء الأدوار والاسهامات الإذاعية والإعلامية والرياضية للفقيد محمد يسلم البرعي باعتباره واحد من أهم الرواد الذين كانوا لهم دورا بارزا في إذاعة وممن ترك بصمات واضحة خاصة في التعليق الرياضي بصوته المميز .

 

 

وأشار رئيس الجمعية الوطنية، إلى أن رحيل  البرعي، يُمثّل خسارة كبيرة في الوسط الأعلامي والثقافي والرياضي في العاصمة عدن، خاصة والجنوب، عامة.

 

 

وعبر الكثيري في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل.

 

 

مبتهلا إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق