اخبار اليمن | سيف حاشد يفجرها ويعلن موعد الإطاحة بجماعة الحوثي في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو مجلس النواب، أحمد سيف حاشد، عن موعد الإطاحة بسلطات جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء.

 

وقال حاشد، في تغريدة على حسابه بموقع ” إكس “، إن “‏سلطات الأمر الواقع في صنعاء، وما تحدثه وتقوم به كل يوم ومن خلاله، إنما هي تطيح بنفسها أكثر من أولئك الذين يفكرون بالإطاحة بها”.

 

وأضاف:” ما يفعله الجاهل والطامع الجشع بنفسه، أكثر هرولة ونكال ممن يفكر ويعمل من أجل الإطاحة به، وهذا ما ينطبق على سلطة صنعاء تماما ومن دون نقصان”.

 

وتابع:”حظها الوفير فقط، وهو ما يطيل عمرها إنما هو بؤس الحال، ومقدار سوء وفساد وانحطاط الأطراف السياسية الأخرى، ومشروع التمزيق الدولي لليمن التي هي جزء منه، وحجر الزاوية فيه”.

 

وأردف:” ومع ذلك أقول هذا الحال لن يدوم، وحتماً هي طائحة ربما بعد عام أو عامين، إلا إذا وجد بطل منقذ يغير الحال، أو معجزة يبدو حتى الآن أنها غير واردة”.

 

يأتي ذلك وسط احتقان شعبي غير مسبوق جراء تنصل جماعة الحوثي عن صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ 7 سنوات، وتوفير الخدمات الأساسية، وإلغاء الضرائب والجمارك والجبايات الباهظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق