اخبار اليمن | عاجل : أمن أبين تعلن عن تطهير آخر معاقل القاعدة في وادي عومران وتكشف عن هوية القائد الفعلي للمعارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت إدارة أمن أبين، تطهير آخر معاقل تنظيم القاعدة في وادي عومران، بعد عملية تمشيط واسعة وفرار مسلحي التنظيم.

وقال بيان لإدارة أمن أبين، أمس الأربعاء، إن حملة "سيوف حوس" تمكنت من تطهير اعالي وشواهق وادي عومران وصولا إلى ركب عومران وعقبة حطيب والجنن ومنها الى الحنكة المحاذية لمحافظة  (جنوب شرقي ).

وأوضحت أن عملية التمشيط قادها مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد (أبومشعل الكازمي) مسنودا بالقوات المشاركة في الحملة ، حيث تم من خلالها تحقيق كامل أهداف الحملة التي انطلقت خلال هذا الشهر وتم تطهير وتمشيط المناطق التي تواجدت فيها تلك التنظيمات المتطرفة.

وأكد مدير أمن أبين أن تلك القوات الأمنية والمشاركة في عملية سهام حوس ستقوم بعملية الرصد والتتبع لمتابعة تلك الجماعات والفلول ومطاردتها في كل مكان قد تتواجد فيه، بعد تسليم مواقعها التي طهرتها القوات وتأمينها لاحقاً.

ودعت القوات الأمنية والمشاركة في عملية سهام "حوس " جميع أهالي وأبناء المناطق القريبة من الحدود التي تم تطهيرها الإبلاغ عن أي عناصر أو مشتهبه بهم وعدم التستر عنهم حتى ينالوا جزاءهم الرادع وينبغي على الجميع استنكار مثل هذه الأعمال الجبانة حتى تنعم المحافظة بالأمن والأمان والاستقرار، وفق البيان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق