اخبار اليمن الان | مقرب من علي محسن الأحمر يتهم النخب السياسية بخذلان اليمن ويكشف عن تنازلات ستقدم للحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص

شن الصحفي المقرب من علي محسن الأحمر سيف الحاضري هجوما على السعودية قائلا ان مفاوضات حثيثة تجري خلف الكواليس بين الشقيقة و في مسقط 


وقال في تغريدته:

 بعد تسليم ومحاصرة الجيش والإطاحة بالرئيس الشرعي ونائبه وفتح مطار ورفع القيود عن دخول النفط والغاز الإيراني موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى وبعد وقف تصدير النفط .. ماهي التنازلات التي ستقدمها الشقيقة الكبرى للحوثي .. 

تتحدث قيادات تابعة للحوثي عن مطالبها بوقف عمل منشآت صافر .. الواضح من خلال رفض والشقيقة الإيفاء بالتزاماتها وتعهداتها تجاه البنك المركزي اليمني .. 

إن إفقار وتجويع الشعب وانهيار العملة بات إحدى الأدوات لتمرير تنازلات تمكن الحوثي أكثر من تقاسم حكم وإدارة البلاد في مقابل إضعاف وإقصاء جميع مكوناتها .. 

نحن أمام عملية تجريف للقوى الوطنية وإحلال الحوثي بديلا عنها .. أكررها وبالصوت العالي .. كارثتنا النخبة السياسية التي رهنت نفسها وتخلت عن مسؤوليتها الدينية والوطنية والدستورية تجاه الجمهورية اليمنية واستعادة عاصمتها صنعاء والحفاظ على وحدتها !!
والله المستعان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق