اخبار اليمن الان | خالد سلمان : الحوثي يضع الشرعية أمام خيارين فقط !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص

كشف الصحفي خالد سلمان وضع جماعة في أمام خيارين فقط .

وقال في مقال له:

الحوثي من مظلومية فرض الحصار على مناطقه، وإبتزاز الخارج ومعه الداخل اليمني ، وتدمير البنى الإقتصادية وتوسيع نطاقه لصالح تزييت ماكينته العسكرية ، وضخ القوة في مفاصل مشروعه الحربي ، الحوثي ينتقل من اللغة البكائية المستعطفة المستعطية ، إلى فرض الحصار على السلطة الشرعية، بمنع دخول  الغاز من ،  وتهديد ناقلات النفط ووضع حقول إنتاج الثروات جنوباً تحت مرمى نيران صواريخه. 


شكاوي من قرب نفاذ أرصدتها النقدية جراء حصار الحوثي!  ، وتعِّول كثيراً على لغة سلمية لم تعد تملك سواها،  ولا تحوز على حزمة بدائل لفك الحصار ،بما في ذلك إجبار المجتمع الدولي من موقع القدرة والقوة ، على ربط خطواته التطبيعية مع الحوثي،  بتحييد مناطق إنتاج الثروات ووضع معادلة الكل مقابل الكل:
أما رفع الحصار على مناطق سيطرات جميع المتصارعين ، أو تجفيف موارد الحوثي المهولة ، والضغط بإعادة نشاط موانئه  ومنافذه وأوعيته الجبائية إلى المربع صفر.  
من مبكيات الوضع في اليمن أن السلطة ، أمام خيارين :
مناصفة في نهب الثروة  أو لا ثروة لأحد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق