اخبار اليمن | مركز الإنذار المبكر بحضرموت يصدر تقرير رقم ((3)) حول العاصفة المدارية (بيبارجوي)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٤:٤٧ صباحاً(عين || متابعات)

أصدر مركز الإنذار المبكر بمحافظة مساء اليوم الثلاثاء التقرير رقم (3) حول متابعة العاصفة المدارية في ((بيبارجوي)) و جاء في نص التقرير : التصنيف : عاصفة مدارية - سرعة الرياح : 50 - 55 عقدة - الحركة : شمال إلى شمال غرب تشير أخر تحاليل خرائط الطقس والرصد السطحي الآني إلى تعمق المنخفض المداري العميق صباح اليوم في بحر العرب إلى عاصفة مدارية تتمركز في وسط بحر العرب  ، ترتفع فرص تطورها إلى إعصار مداري خلال (24) ساعة القادمة تستمر في حركة بمسار شمالي شرقي إلى غربي حتى نهاية الأسبوع الجاري .

 

كما توضح التوقعات الصادرة عن نماذج المركز متعددة التنبؤ إلى عدم تاثر بلادنا بهذه بصورة مباشرة أو غير مباشرة حتى مطلع الأسبوع القادم .

 

- سيتم تحديث التقرير كل (12) ساعة لمتابعة تطورات الحالة المدارية . - ننوه الصيادين إلى متابعة النشرات الجوية والبحرية للتأكد من سلامة السفر وحركة الملاحة البحرية في بحر العرب وخليج حفاظا على سلامتهم .

والله تعالى أعلم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق