اخبار اليمن | جعمان بن سعيد : حضرموت وصلت لمرحلة اللاعودة ولن نعود لمربع التبعية والالحاق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المتحدث باسم مرجعية قبائل ، جعمان بن سعيد، إن حضرموت وصلت إلى مرحلة اللاعودة ولن تعود لمربع التبعية والالحاق جنوبا أو شمالا.

وأضاف بن سعيد، في سلسلة تغريدات، إن "وصلت حضرموت إلى مرحلة اللاعودة، وليس أمامنا إلا الانطلاق الى الفضاء الرحب تاركين الظلم والتهميش والاقصاء والتبعية على الأرض ووراء ظهورنا".

وأضاف بالقول: "التحقنا بما فيه الكفاية مع جنوباً وشمالاً وحاولنا بكل جهدنا ان نحافظ على من اعتبرناهم شركاء لنا لكنهم اعتبروا حضرموت ملحق وتابع".

وواصل متحدث مرجعية قبائل حضرموت حديثه بالقول: "اليوم لا صوت يعلو فوق صوت العتق من ظلم الإلحاق إلى عدل الاستقلال بإدارة أنفسنا ثم نبحث قضية الشراكة الحقيقية المبنية على المساواة والندية".

واشار بن سعيد، إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع لتأخذ حضرموت حقها في إدارة نفسها بكوادرها وأبنائها لتستغل ما تبقّى من أوقات الصراع في ترسيخ مداميك الحكم الذاتي (إقليم) حتى تكون ركن متين ونموذج حي لباقي مناطق اليمن جنوباً وشمالاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق