اخبار المهرة | رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي سيحوت و القطاع النسوي بمراكز المديرية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠٥ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١١:١٠ صباحاً (عين || خاص)

 التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، مجاهد ابو شوارب عيسى بن عفرار مساء اليوم ، في مقر القيادة المحلية للمجلس انتقالي بالمحافظة مديرة إدارة المرأة والطفل في الهيئه التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت الأستاذة نادية خميس رويشد والقطاع النسوي بمراكز المديرية

 

وفي مستهل اللقاء رحب بن عفرار بجميع الحاضرات، مؤكداً على أهمية ودور المرأة في جميع مراحل النضال التحرري جنباّ إلى جنب مع شقيقها الرجل وفي صناعة القرار، مؤكداً دعم المجلس الانتقالي للمرأة وتشجيعها وفتح المجال لتوسيع نشاطها وتفعيل دورها فى جميع الأطر التنظيمية على مستوى  المحافظة والمديريات واللجان المحلية.  

واستمع بن عفرار خلال اللقاء من مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي سيحوت والحاضرات من القطاع النسوي بمراكز المديرية، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملهن لتأدية مهامن الوطنية.

 

وأكد بن عفرار بأن انتقالي المحافظة على استعداد في معالجة تلك الصعوبات والتحديات لتذليلها حسب الامكانيات المتاحة .

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق