اخبار اليمن | أسلحة جديدة ستشارك لأول مرة.. خبير عسكري يؤكد اقتراب جولة ”حرب شرسة” ويكشف عن المعلومات الواردة من صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الخبير والمحلل العسكري الاستراتيجي، العميد ركن محمد الكميم، أن كل المعطيات من الميدان العسكري، تؤكد اقتراب جولة جديدة من الحرب الشرسة، بين الحكومة والمليشيات الحوثية، بمشاركة أسلحة جديدة تدخل للحرب في لأول مرة.

 

وقال إن "معطيات الميدان العسكري "وتحركات مليشيات في مسرح العمليات وخوضها للمعارك المتقطعة في كل الجبهات واستعداداتها القتالية المرصودة وتقارير الموقف ومعلومات الاستخبارات القادمة من  ومن كل مكان في مناطق الاحتلال الحوثيراني، و استناداً الى استعراضاته ومناوراته العسكرية وتدفق الأسلحة القادمة من إيران وخطب قادته وتحريضهم المستمر على اليمنيين شمالهم والجنوب وتهدايتهم للتحالف، تؤكد ان جولة من الحرب الشرسة قادمة لا محالة.

 

وأكد العميد الكميم، أن المعركة القادمة ستشارك فيها كل القوات المسلحة المحسوبة على مجلس القيادة الرئاسي، بكافة تشكيلاتها، وكل أبناء اليمن على كل الخارطة اليمنية وستدخل فيها أسلحة جديدة سيشارك بها الجيش لأول مرة.

 

كما أكد الخبير العسكري أن "مليشيا الحوثيراني في اضعف مراحلة رغم قوة التحشيد وكثرة الاستعراضات الا ان الميدان لم يسجل لهم نصرا منذ سنتين بل هن تراجع مستمر وخسائرهم فادحة ، فقط لديهم تكتيكات استخدام المسيرات لغرض الترهيب وكسب نصر معنوي لكن معارك الميدان ستكون لصالح هدفنا الوطني لاستعادة صنعاء".

 

ودعا الخبير العميد الكميم، للاستعداد الدائم لإسناد القوات المسلحة الباسلة، بالإسناد اللوجستي والمعنوي، وتشكيل حائط الصد المنيع خلف القوات المسلحة والحفاظ على اللحمة الوطنية وتحصين الجبهة الداخلية من الطابور الخامس الذي يخدم ، ودسائسه الخبيثة.

 

الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثي، أعلنت بشكل غير مباشر، على لسان قادتها أكثر من مرة، فشل مفاوضات السلام، في وقت تخوض معارك متقطعة ضد الجيش الوطني والقوات الشرعية بأكثر من محافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق