اخبار لبنان : تصريحٌ يطالُ "الوطني الحر" و "القوات".. هكذا تحدّث فرنجيّة عنهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد النائب طوني فرنجية أنّ رئيس تيار المرده سليمان فرنجية، سيعمل بجدية على معالجة موضوع النازحين السوريين وتحقيق الاستراتيجية الدفاعية في حال إنتخابه رئيساً للجمهورية.

 

Advertisement

وخلال إستقباله وفداً من شباب قضاء بشري بدارته في زغرتا، قال فرنجية: "كذلك، فإن رئيس المرده سيسعى إثر وصوله إلى سدة الرئاسة لبلوغ الاصلاحات الاقتصادية الضرورية واللازمة، مما سيؤدي إلى حالة من الاستقرار السياسي والاقتصادي والى نجاح عهده، وهذا ما يزعج مجموعة من خصومه السياسيين، اذ انهم ينظرون الى نجاح رئيس تيارالمردة كتحدّ لهم ولحجم حضورهم السياسي، بدلاً من أن يقاربوه من باب المصلحة الوطنية والمسيحية".

 

وأضاف: "غالباً ما يتكتل التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية ضد رئيس تيار المردة في مختلف الاستحقاقات، وامام الاستحقاق الرئاسي الحالي يأخذون على فرنجية انه مرشح حزب الله، متناسين انهم في الانتخابات الرئاسية السابقة تكتلوا واجتمعوا ضد فرنجية لينتخبوا مرشح حزب الله آنذاك الرئيس السابق ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق