اخبار اليمن | أول مديرية في العاصمة عدن تختار ممثليها للجمعية الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٠٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٣٦ مساءً (عين /خاص)

أقيمت اليوم السبت، في مقر ، بمديرية المنصورة، إنتخابات لممثلي المديرية في الجمعية الوطنية البرلمانية الجنوبية، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وألقى وضاح الحريبي، كلمة، افتتح بها هذا العرس الانتخابي الديمقراطي، قال فيها: " تعيش مديرية المنصورة هذا اليوم عرس ديمقراطي كبير بانتخاب ممثلي الهيئة الوطنية البرلمانية الجنوبية".

لافتاً إلى أن هذا "يؤسس لمرحلة جديدة من الشفافية الحرة، يتم فيها اختيار وترشيح ممثلين عن الشعب في الجمعية الوطنية الجنوبية وأمام الجميع بشكل حر ونزيه".

وجرت الانتخابات وسط أجواء ديموقراطية حقيقية سادها تنافس كبير بين المرشحين، بمشاركة جماهيرية واسعة، وبحضور أعضاء هئية الاستشارية بالمجلس وممثلين عن السلطة المحلية، ورئاسه اللجان المجتمعية، ومنظمات المجتمع المدني.

 

حيث تم انتخاب المرشحين بشكل مباشر في الصندوق أمام الجميع، في نوع من تنافس حضاري نزيهه يعكس حالة من الشفافيية، لتقوم اللجنة المشرفة بعد ذلك بفرز الأصوات وعدها، وإعلان أسماء الفائزين.

 

وقد أتت النتائج كالآتي: فوز، هشام الجاروني، ونصر الشاووش، ممثلين عن مديرية المنصورة في الجمعية الوطنية البرلمانية الجنوبيية.

وقدم العديد من أعضاء المجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعيه شكرهم للقائد وضاح الحريبي رئيس القيادة المحلية بانتقالي المنصورة على الترتيب والتنظيم للعرس الديمقراطي الحر النزيهة بكل شفافية مطلقة.

03-06-23-516696222.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق