اخبار اليمن الان | ارتفاع أعداد المهاجرين الأفارقة في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

لم يعد بوسع اللاجئين الأفارقة من جماعات الاورمو الإثيوبية والصومالية أن تتسعهم جولات ومساحات في الشيخ عثمان لكثرة أعدادهم بل انتشروا كالنار في الهشيم داخل حواري وأحياء في مديرية الشيخ عثمان وبجماعات مخيفة.

السلطات المحلية لا تكثرت بوجودهم وأغلبهم من صغار السن ومن الصعب مخاطبتهم باللسان العربي أو بأي لغة أخرى سوى لغتهم أصبحوا يزاحمون أبناء المديرية في حركتهم وشوارعهم وأعمالهم.

أين ماتذهب انت كمواطن تجدهم في أبواب المساجد والأسواق والسوبرات والمولات يعملون بها استرخاصا من أصحابها لدفع أجورهم دون علم وزارة الخدمة والتأمينات بهم.

يزاحموك على اقتصادك المنهك واكلك المفتقد بحجة النزوح والتشرد لنصبح معهم فقراء معدمين مشردين داخل وطننا!

السلطات المحلية بالسكوت على تواجدهم يعني مباركة وجودهم يسرحون ويمرحون بهدف الاستفادة من تواجدهم والا لما هذا السكوت والخنوع لتواجدهم حتى نجدهم قريبا داخل بيوتنا يشاركونا الاستلقاء على اسرتنا ويشاهدون التلفاز معنا ويحتلون مساحات كبرى من أراضينا وخير ذليل مدينة البساتين المعمورة بهم اليوم.

كتب / محمد عبدالواسع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق