اخبار اليمن الان | تعرف على نتيجة مباراة منتخب اليمن امام الزمالك المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تعادل فريق الزمالك مع منتخب بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت اليوم بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد محمود و مصطفى الزناري و محمد عبد الغني وعبد الله جمعة وعمر جابر وعمرو و أحمد بلحاج و مصطفى شكري وسامسون أكينولا ومحمد صلاح ، فيما بدأ منتخب اليمن بتشكيل مكون من : الحارس بسام فريد ، محمد الغيلي ، هشام بلابل ، احمد الوجيه ، الخضر الدوح ، محمد فوزي ، محمد العمودي ، حمزه محروس ، قاسم الشرفي ، يوسف الحيمي ، صقر الحربي .
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي بدأ بضغط مكثف على منتخب اليمن، وبمرور الوقت بدأ المنتخب اليمني الاستحواذ على مجريات الأمور لكن دون خطورة.
وفي الدقيقة 17 نجح منتخب اليمن في تسجيل هدف التقدم عن طريق قاسم الشرفي، وتوالت محاولات الزمالك للتعديل، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بهدف دون رد.
ونجح لاعب الزمالك مصطفى شكري في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 62 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء من ركنية سددها في المرمى.
وكثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق