اخبار اليمن الان | برلماني بصنعاء يكشف ملف كبير واسود سيتسبب باضرار لهذا الطرف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

كتب البرلماني احمد سيف حاشد مقالا جاء فيه:

ملف أسود وكبير سيثقل أطراف الحرب ويكشف عن أسر كثيرة مؤرقة بأبنائها وأحبابها، وأسئلة كثيرة تبحث عنهم، وهم معتقلين أنقطعت أخبارهم، أو مخفيين قسراً، أو مفقودين، أو مجهولين المصير أثناء الحرب.

المعتقل عمار أحمد محمد عقلان تبحث عنه أسرته منذ سنوت، وحاولنا نبحث عنه معها، ولم نصل إلي نتيجة، وهذا اضطرنا للنشر، ومن لديه ي معلومات عنه، يتواصل معنا، أو مع أسرته.

رسالة للأنصار من إحدى الأسر المنكوبة بالحرب تبحث عن أحد أبنائها.

المعلومات المقدمة من أسرة الضحية:

الاسم عمار احمد محمد عقلان
تم احتجازه بتاريخ 11/5/2015م
المعلومات المتوفرة:
- قام "الأنصار" بأخذه من جوار منزلنا الكائن في جبل صبر الموادم الكائن جوار استراحة صبر "دريم لاند" اثناء عودته للمنزل من دون أي ذنب فقط لمجرد أنه يسكن في تلك المنطقة التي كانت فيها الاوضاع متوترة.

- بعد احتجازه تم نقله اليوم الثاني إلى ذمار في "استراحة هران" علمنا بذلك من خلال تواصله معنا من هناك وهو يطمئنا على صحته، وأنه في صحة وعافية، ويطمنا أنه ليس عليه أي شيء، والمسئول عن احتجازه  ابو عادل الطاؤوس

- وعندما قصف الطيران الاستراحة تم الاتصال من طرف احد الاشخاص بـأبو عادل الطاؤوس، وكان الجواب ان عمار عقلان تم إخراجه مع مجموعه من الاشخاص قبل ضرب الطيران بساعتين، ومن ذلك الحين وطوال السنوات الماضية كنا نتوسط ونبحث عنه، وكانوا يقولون لنا أنه موجود..

احياناً يقولون في ذمار، واحياناً يقولون في ، واحياناُ في مدينة الصالح بتعز، وهكذا طوال السنوات الماضية إلا اننا لم نره أو نسمع صوته حتى الأن.

- عمار لا علاقه له بأي طرف من أطراف الحرب لا من قريب ولا من بعيد، وتم اعتقاله على ذمة الاوضاع المتوترة بالمنطقة في ذلك الوقت.

أسرة الضحية تأمل من الجهات المعنية لدى الأنصار بالبحث والإفراج عن عمار أحمد محمد عقلان، أو الكشف عن أي معلومات عنه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق