بالقهوة السعودية وباقات الورود.. استقبال حافل للحجاج بمكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بكل ترحاب وفي أجواء احتفالية، استقبلت شركات الطوافة بمكة المكرمة حجاج الخارج بماء زمزم المبارك والقهوة السعودية والتمور الفاخرة وباقات الورود. وقد رصدت عدسة "العربية.نت" استقبال عدد من حجاج بيت الله الحرام.

وفي هذا السياق قال رئيس مركز الخدمة 33 في شركة مطوفي حجاج جنوب آسيا محمود عبدالقادر مسكي لـ"العربية.نت": "شركات الطوافة تقدم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان".

استقبال الحجاج في مكة

استقبال الحجاج في مكة

 

وأضاف: "يتم تنفيذ برامج استقبال لحجاج بيت الله الحرام في مقر سكنهم بمكة المكرمة بماء زمزم والقهوة السعودية وأصناف التمور، وكذلك تقديم الورود والحلويات ووجبات الضيافة الجاهزة".

من جهتهم، عبّر الحجاج عن سعادتهم بالوصول إلى الديار المقدسة، مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال غير مستغرب، وقدموا شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لما تقوم به من جهود لراحة حجاج بيت الله الحرام، وعلى ما وجدوه من حسن ضيافة واستقبال، ما يعكس اهتمام المملكة حكومة وشعباً بضيوفها الذين يفدون إليها من كافة أقطار الأرض لأداء مناسك الحج.

ويتواصل توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مكة المكرمة وسط حفاوة وترحاب من شركات الطوافة التي تقدم للحجيج الهدايا التذكارية وتنثر عليهم الورود وتسقيهم بماء زمزم مع ترديد الأناشيد الترحيبية.

استقبال الحجاج في مكة

استقبال الحجاج في مكة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق