اخبار اليمن الان | انقطاع كيبل كهربائي في الشيخ عثمان وطوارئ الكهرباء تساوم لإصلاحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

يتجمع مجموعة من أهالي الشيخ عثمان في حي الهاشمي في هذه الاثناء جراء  انقطاع كيبل كهربائي عصر اليوم للمرة الثاني تسبب به شيول يقوم بالحفريات ضمن مشروع رصف شارع الهاشمي بالمديرية.

ورغم اتصالات الأهالي لطورئ المنطقة الثانية من عصر اليوم والعمليات المركزية فإنهم لم يلقون حلا ناجعا لمعالجة المشكلة رغم مرور 8 ساعات من انطفاء وانقطاع التيار على منازلهم وتكون اجابت المناوبين بإذن من طين وأذن من عجين.

كبار السن والأطفال في المساكن تزهق أرواحهم بينما المسؤولين والطوارئ مخزنين مفتهنيين أمام المكيفات يطلقون الوعود بتلبية البلاغات التي تنهال عليهم من الساعة الخامسة من عصر اليوم الأربعاء.

اهالي الحي ابلغوا الصحافة والإعلام المتواجدة الان في موقع الحدث واكدوا انهم تواصلوا مع شخص اسمه نبيل بيرو يعمل في المنطقة الثانية طلب منهم احضار صاحب الشيول لعنده حتى يتم مساومته وإصلاح الكيبل المنقطع المنتظر للإصلاح والأهالي يناشدون كل من لديه ضمير إعادة الكهرباء المنقطعة حتى اللحظة عن سكنهم بعد مرور تشغيل التحكم لفنرتين.
ولذلك أطر مراسل كريتر سكاي التواصل مع مدير عام مؤسسة الكهرباء سالم الوليدي قبل لحظات لمعالجة المشكلة وإرسال المهندسين إلى موقع العطب بينما مدير المنطقة الثانية الشعبي أغلق تلفونه ولايرد.!

وحاليا يتجمع الأهالي بانتظار وصول الفرج أمام حفرة الكيبل المنقطع بانتظار وعد الوليدي.

كتب/محمد عبدالواسع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق