اخبار اليمن الان | صحفي يكشف عن حدوث امر صادم بسوق القات بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

قال الصحفي ماجد الداعري:لحظات فقط أمام أي سوق للقات بعدن كفيلة بأن تكشف لك أمورا مذهلة وصادمة عن تفاوت حياة الناس اليوم بشكل لا يمكن وصفه
واضاف:شخص اشعث أغبر يرتدي نصف بزة عسكرية يشتري حبة قات بأكثر من سبعين إلى مائة ألف مع علمك أن راتبه الشهري المفترض لا يصل لهذا المبلغ. واما عن كبار القيادات بحجم وطن وحاشيتهم فلديهم موردين خاص للقات من المزرعة مباشرة وبموازنات يومية تفوق موازنة تعذية معسكراتهم شهريا في بعض الأحيان والبركة في والريال السعودي.
واختتم:بينما تجد بالمقابل شخصا عزيزا كما تخبرك هيئته وشكله ورقي كلامه وأسلوب حديثه المهذب بأنه من أسرة عزيزة جار عليه الزمن ويخجل أن يمد يده أو يطلبك قيمة روتي عشاء لأسرته اللعنة على الحرب وتجارها اللئام وكل من أسهم في ايصالنا إلى ما نحن عليه من اختلال مجتمعي وانهيار قيمي لا يمكن الخروج والتعافي منه على مدى عقود من الزمن إن كان بالإمكان أن تعود دولة نظام وقانون وكان الله في كل عزيز جار عليه الزمن. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق