اخبار اليمن الان | محافظ شبوة يصدر توجيهات هامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

اطلع محافظ محافظة عوض محمد ابن الوزير صباح اليوم على تقرير بنتائج الزيارة التفقدية لاوضاع مديرية الطلح .

وأكد المحافظ ابن الوزير في اللقاء الموسع لقيادة السلطة المحلية بحضور وكلاء المحافظة أحمد صالح الدغاري وناصر محمد القميشي ومحمد الفاطمي ومدراء عموم الصحة والإعلام والأشغال والإتصالات والأراضي والشؤون القانونية وبحضور رئيس وأعضاء ملتقى أبناء الطلح على اهتمام السلطة المحلية بالجوانب الخدمية ذات الأولوية لأبناء مديرية الطلح خاصة والمحافظة بشكل عام .

وعبر مدير عام الطلح عبدالله باعنس ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية الطلح عن شكرهم وتقديرهم البالغ لما يوليه المحافظ ابن الوزير من اهتمام غير مسبوق بمديرية الطلح فيما يتعلق بالجوانب الخدمية التي تلامس حياة المواطنين وتخفف من معاناتهم .

واستعرض المدير العام للمديرية جملة من الاحتياجات في قطاع الطرقات والصحة والتربية والمياه،مؤكداً أن هذه هي أبرز الجوانب ذات الأولوية التي يعاني منها أبناء المديرية .

ووجه المحافظ ابن الوزير باستكمال الأعمال المتبقية لمستشفى الطلح وتجهيزه ليكون مواكباً لتدخلات مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية ضمن مشروع دعم القطاع الصحي والذي سيحظى مستشفى الطلح بتأثيث وتجهيز وتشغيل المستشفى ضمن المرحلة الثانية التي ستبدأ خلال النصف الثاني من هذا العام .

كما وجه المحافظ ابن الوزير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والدائرة الفنية بالإدارة المحلية بعمل دراسة لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي بنات في مركز مديرية الطلح تتكون من 9 فصول مع ملحقاتها بالإضافة إلى صيانة مدرسة بارواعي للتعليم الأساسي .

كما شملت توجيهات المحافظ للاخوة في فرع الهيئة العامة لمياه الريف بالاطلاع على احتياجات المديرية في قطاع المياه .

من جانب آخر أطلع الأخ المحافظ من الشيخ ناصر بادخن مؤسسة بادخن للمقاولات على مستوى الإنجاز في مشروع طريق جردان الطلح رأس حفولة، مشيراً إلى أهمية إنهاء معاناة المواطنين وخاصة في عقبة باراح الرابطة بين مديريتي جردان والطلح،موجهاً مكتب الأشغال برفع تقرير عن ماتم تنفيذه بالطريق والأعمال المتبقية وما يتطلب والرفع بالنتائج .

مدير أمن المديرية النقيب عادل بلقفاع أستعرض صورة عن الوضع الأمني وأبرز الصعاب والتحديات التي تواجه تنفيذ مهامهم، وأكد بلقفاع على مساندة قطاع الأمن ومنتسبيه في مديرية الطلح لجهود اللجنة الأمنية برئاسة المحافظة ابن الوزير في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة وحفظ السكينة العامة.

ووجه المحافظ ابن الوزير مدير شرطة المحافظة بتوفير احتياجات مديرية الطلح من الدعم المقدم لقطاع الأمن بالمحافظة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق