اخبار المهرة | رئيس جامعة المهرة يلتقي بمدير مكافحة المخدرات في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٣٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:٢٥ مساءً (عين || خاص)

التقى رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات اليوم، بمدير مكافحة المخدرات، النقيب عارف سعيد عسكري، لمناقشة جهود تعزيز نشر الوعي بخطر المخدرات والحد من انتشارها  في جميع كليات الجامعة، كما تم ذلك بحضور نائب مدير مكافحة المخدرات الملازم أول محمد سعد مخبال.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالإخوة في إدارة مكافحة المخدرات، مشيداً بالجهود التي يقومون بها في مكافحة المخدرات، ومحاربة الآفات الدخيلة على المجتمع، مبدياً استعداده الكامل للتعاون مع إدارة المكافحة في جميع النواحي لنشر التوعية بخطر المخدرات وسبل مكافحتها.

من جانبه أشار مدير مكافحة المخدرات النقيب عارف سعيد عسكري، إلى أنَّ إدارة المكافحة تعمل على التنسيق مع جامعة المهرة للمساهمة في التوعية والحد من انتشار المخدرات عبر جميع كليات الجامعة، وجاري إعداد خطة مزمنة لمناقشتها مع رئاسة الجامعة وتنفيذها في الأسابيع القادمة.

وأكد اللقاء على أهمية بناء شراكة حقيقية بين إدارة مكافحة المخدرات وجامعة المهرة، وتنفيذ حملات وبرامج توعوية واجتماعية منظمة وعلى أسس علمية متينة مشتركة  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق