اخبار اليمن الان | القبض على شخص قام بسرقة طقم في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تمكنت قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بالأشتراك مع قوة من ألوية العمالقة الجنوبية مساء اليوم من ألقى القبض على شخص قام بتهريب طقم تابع لقوات العمالقه الجنوبية وأستعادة الطقم المهرب .

وكانت قوات الحزام الأمني في المسيمير قد تلقت بلاغ أمني منذ ثلاثة أيام بالطقم المهرب وأسم الشخص المطلوب القبض عليه ، والتي بدورها عممت البلاغ على جميع النقاط الأمنية في مداخل ومخارج مديرية المسيمير ، وقامت بعملية تحري وبحث واسع تم خلالها تمشيط المنطقة بأطقم عسكرية ترافقها قوة من اللوية العمالقة الجنوبية على مدى ثلاثة أيام متواصلة.

وكانت قوات الطوارئ والتدخل السريع بمعية طقم من قوات العمالقة قد داهمت منزل الشخص المطلوب بعد التأكد من تواجده في المنزل وتم القبض عليه وسحب السلاح منه .

وأكد قائد الحزام الأمني في المسيمير العقيد/ محمد علي الحوشبي الذي أشرف بشكل مباشر على الحملة الأمنية المشتركة بإنه تم القبض على الشخص المطلوب وأستعادة الطقم المسروق ، كما أكد على عدم السماح أو التساهل مع أي شكل من أشكال السرقة والنهب للممتلكات الخاصة والعامة ، مدنية كانت أو عسكرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق