اخبار اليمن الان | لحج.. رسمياً تدشين بدء أعمال طريق عقبة خلق في حالمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي /خاص

 


شهدت منطقة حبيب الطريف بمديرية حالمين بمحافظة صباح اليوم الاثنين إزاحة الستار عن حجر الأساس إيذانا بالتدشين الرسمي لمشروع إستكمال وإنشاء تأهيل طريق عقبة خلق بمقطعيه الاول والثاني وذلك بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة .

فقد جرى التدشين اليوم والذي يأتي برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي ورئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بإزاحة الستار عن حجر الأساس من قبل وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي برفقة محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي ومعهم المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن و بحضور الاستاذ عبدالرقيب العمري مدير عام مطار عدن الدولي وشخصيات سياسية واجتماعية .

وفي مستهل التدشين أشاد الوزير الحريزي بالجهود الكبيرة والسعي الحثيث من كافة الجهات المعنية سواء حكومية واجتماعية التي تكللت بالبدء في استكمال تأهيل أحد أهم شرايين الحياة في منطقة حالمين في المحافظة .. لافتا إلى حرص الحكومة والقيادة السياسة واهتمامها في دعم كافة المشاريع التنموية والخدمية في قطاع الطرقات ذات الأولوية في تسهيل مجريات الحياة والناس على كافة التراب الوطني.

وبدوره عبر الاخ محافظ لحج اللواء التركي عن سعادته في التحركات الكبيرة لنهضة المحافظة من خلال دعم المشاريع التنموية وأبرزها مشاريع الطرق والجسور الجاري العمل عليها والتي أنجزت ، ونفذت بجهود عظيمة من قيادة الوزارة وقيادة صندوق صيانة الطرق.

ومن جهته تحدث المهندس معين محمد  الماس رئيس مجلس الصندوق عن فخره بما تم إنجازه من مشاريع الطرق في المحافظة و الذي جرت وتجري بجهود الجنود المجهولين من عمال ومهندسين وجب الاهتمام بدعمهم لما يمكن من نهضة وازدهار محافظة لحج وكافة المحافظات المحررة.

و كان في استقبال الاخ الوزير والوفد القادم معه من العاصمة عدن كلا من قيادة السلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين وعددا من الشخصيات ومشايخ و وجهاء و أبناء المديرية.

الجدير بالذكر أن المشروع سوف ينهي من معاناة المواطنين الذين تجرعوا الويلات في تنقلاتهم بين مناطق المديرية ، وقد كان العمل فيه قد توقف بسبب الحروب التي شهدتها البلاد في ما ضاعف من تلك المعاناة وزاد من صعوبة الوضع الاقتصادي والاجتماعي داخل المنطقة ..

حضر التدشين النقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحل مشكلات الأراضي في العاصمة عدن والدكتور عبود ناجي حسين صالح مدير عام مديرية دار سعد ومدير مديرية حالمين بلحج عبدالفتاح حيدر وعدد من مشائخ وقيادات الانتقالي بالمديرية .

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق