اخبار اليمن الان | خالد سلمان:لدينا جوع وليس لدينا هذا الأمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

اكد الكاتب والباحث السياسي البارز "خالد سلمان " انه في يوجد لدينا جوع وليس لدينا ثقافة مقاومة الجوع

 

وقال خالد سلمان في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بموقع تويتر:
لدينا جوع وليس لدينا ثقافة مقاومة الجوع ،لدينا مظالم فوق الإحتمال وليس لدينا روحية مقاومة الظلم وإدانة الظلمة ، وأن نميط اللثام عن كبار اللصوص ، لدينا قتل يومي ونرفض أن نسمي القتلة.  
رأيت امس حشد عيد الصرخة الحوثية ، مئات الألوف وهم في حالة صخب هستيري مرضي ، يرصون الصفوف يجهزون البنادق والتوابيت ، ويستعدون للذهاب في مارش عسكري وهم في حالة تنويم،  لقتال من لا يجب قتالهم ، وللدفاع عن من لايجب الدفاع عنه.

 

وتابع بالقول:
هل يمكن تثوير الحالة في الشمال ، هل يمكن إعادة توجيه مئات هذه الألوف المحتشدة في الساحات،  إلى حيث يجب أن تكون  ضد سلطة إغتصبت كل شيء وصادرت كل شيء ولم تترك خلفها للفقراء من شيء سوى : الموت أما جوعاً أو دفاعاً عن سلطة تشبه جحيم القيامة.


واضاف في منشوره قائلاً:
بين يدي خزان بشري يعبث به في مغامراته كيف ووقت وأينما يريد ، ولديه نخب سياسية مدجنة تغطيه تشرعنه وتعجز أن تحرك شارعاً ضد الحرب وضد التجييش للزحف جنوباً.  


مختتما بالقول:
من يقتل الناس ، الحوثي وأحزاب إتشحت بالراية البيضاء، تطيرت من المقاومة، أدانت الخروج عن الحاكم الفاسد القاتل الناهب الظالم ،  وأخذت من الصمت ديناً وسياسة. 
الإثنان شركاء قتل وجريمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق