اخبار اليمن الان | الشاذلي يكرّم (4) من رموز الإعلام الرياضي بمحافظة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

كرّم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن، ممثلًا بمديره العام وجدان الشاذلي، الخميس، "4" من رموز الإعلام الرياضي في المحافظة، تقديرًا ووفاءً لسنوات العطاء الطويلة التي قضوها في خدمة الرياضة عمومًا والإعلام الرياضي على وجه الخصوص.
وكان مكتب الشباب والرياضة بعدن، قد أقام في مقره بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان، احتفالية تكريمية مصغرة، لكلٍ من الأساتذة: ( هاشم الوحصي، وعلي ياسين، وعيدروس عبدالرحمن، وناصر محمد عبدالله)، بحضور عدد من قيادات العمل الرياضي والإعلامي.
وخلال الاحتفالية، أشاد وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب الرياضية خالد محسن الخليفي، بـ "مبادرة فرع الوزارة بعدن وتكريمه لهامات إعلامية رياضية كبيرة، ممن أثروا الصحافة الرياضية بالكثير الكتابات والمقالات (نقدًا، وتحليلًا، وتدوينًا، وتفحيصًا)".
وأضاف، "نحن في وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، نبارك مثل هذه الخطوات والمبادرات الإيجابية التي تعرف للناس (حقها) في التكريم والتقدير والإشادة وتحفظ لها (فضلها) وما قدمته خلال سنوات العطاء الكبيرة في مجال الصحافة الرياضية ولعشرات السنين".
في السياق ذاته، اعتبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي، "تكريم الرموز الإعلامية الرياضية الكبيرة، اعترافًا بجهودهم الكبيرة وبدورهم الفاعل في الارتقاء بواقع الإعلام الرياضي في عدن والوطن عمومًا، وكتبوا أسمائهم بأحرف من نور في سجلات وكتب صحافتنا المحلية والخارجية".
من جانبهم، عبر المكرّمون "عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمبادرة الكابتن وجدان شاذلي، وبما تحمله من قيمة معنوية كبيرة في نفوسهم، مبدين سعادتهم وتقديرهم بهذا التكريم الذي يُعد الأول من نوعه بالنسبة لهم على مستوى المحافظة والوطن".
واقترحوا، أن "يكون هناك يومًا خاصًا للإعلام الرياضي يتم فيه تكريم الإعلاميين الرياضيين ممن قضوا جل أعمارهم في خدمة الحركة الرياضية ومواكبتهم لمجمل الأحداث الرياضية المحلية والخارجية في بلادنا".
حضر التكريم مدير  عام الادارة العامة للاتحادات والأدية فرحان ثابت المنتصر ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق