اخبار اليمن الان | الرئيس علي ناصر محمد يحضر مأدبة غداء أقامها الشيخ أحمد العيسي بمناسبة عيد الوحدة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

حضر الرئيس علي ناصر محمد بعد ظهر هذا اليوم 22 مايو مأدبة غداء أقامها الشيخ أحمد صالح العيسي بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين للوحدة اليمنية، حضره جمع من المدعويين من الطيف السياسي والاجتماعي اليمني المقيمين بالقاهرة.
وتبادل الحاضرون التهاني بهذه المناسبة التاريخية، واستحضروا خلال حديثهم المعاني العظيمة ليوم الوحدة المجيدة التي تحققت بنضال الشعب اليمني وتضحياته.
وتقدم الحاضرون في اللقاء بأطيب التهاني إلى الشعب اليمني بعيد الوحدة الثالث والثلاثين، متمنين أن يكون عاماً لتحقيق السلام في ربوع الحبيب، وتثبيت وقف إطلاق النار، والشروع في حوار وطني لايستثني أحداً، يبحث في وضع الحلول للازمة اليمنية، بما في ذلك إيجاد حل عادل للقضية الجنوبية، ويضع بعين الاعتبار قضايا وهموم الشعب اليمني الذي أنهكته الصراعات والحروب وبات في أمس الحاجة إلى نبذ العنف والاقتتال والتفرغ للبناء والتنمية لتعويض مافاته خلال هذه السنين، واستعادة الدولة وإعادة إعمار ماخربته الحرب.
وأبدى المجتمعون ثقتهم بأن الشعب اليمني وقواه الحية قادرون على اجتراح الحلول عبر الجلوس إلى طاولة الحوار، وأن شعب الحضارات والتاريخ لن تعجزه الصعاب مهما كانت، وكان قادراً على الدوام على الخروج من المحن مهما عظمت.
آن لشعبنا العيش بأمن وسلام مثل بقية شعوب العالم.

لا للحرب.. نعم للسلام

كل عام وشعبنا بخير وسلام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق