اخبار اليمن الان | صدور قرار هام من عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

أقرت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بالعاصمة حظر سير واستخدام الدراجات النارية "ذات الثلاث عجلات الى جانب الدراجات ذات العجلتين " في إطار مديرية المنصورة .

وتضمن القرار بالمنع الكامل لاستخدام الدراجات النارية والتنسيق مع الأمن والحزام الأمني لبدء حملة المنع والمصادرة للمخالفين وفق الخطة التي تم اقرارها .

وكان القرار قد اتخذ بعد اجتماع ضم مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ أحمد علي الداؤودي وقيادة الأمن والحزام الأمني في المديرية .

وجاء قرار الحظر بعد تقارير امنيه ومرورية وشكاوي مواطنين افادت بأنه تم رصد استخدام الدراجات النارية في عدد من القضايا الأمنية الجسيمة اضافة لكون الدراجات المعدله محلياً غير آمنة للإستخدام وتسبب أزمة سير وحوادث مرورية .

وأكدت اللجنة الأمنية بأن هذا القرار تم اتخاذه من أجل المصلحة العامة وتطبيقه سيسهم في معالجة الكثير من الاشكالات داعية المواطنيين ومالكي الدارجات للتعاون مع الحملة من أجل الصالح العام . 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق