اخبار اليمن الان | القيادي السعدي يلتقي الوزير الميسري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

التقى مساء أمس السبت بالقاهرة عضو القيادة العليا للحراك الجنوبي السلمي ورئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية الاستاذ/عبدالكريم السعدي بالاخ اللواء مهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق  ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام  بحضور عدد من القيادات والمكونات الجنوبية .

وقال السعدي في تغريدة على حسابه : ( يأتي  اللقاء في اطار مواصلة الجهود لبلورة التوافقات والتفاهمات الجنوبية الأخيرة واحياء التواصل بين عدد من المكونات الجنوبية على طريق توحيد الصف الجنوبي) .

وكان تجمع القوى المدنية الجنوبية(الحراك الجنوبي السلمي) والمؤتمر الشعبي العام الجنوبي قد أعلنا رفضهما لدعوة المشاورات الخاصة التي أطلقها مكون الانتقالي في وقت سابق إلى جانب قوى ومكونات جنوبية أخرى  مثل الحراك المشارك ، والائتلاف الوطني الجنوبي ، والمؤتمر الوطني لشعب ، ومؤتمر القاهرة ، ومكونات أخرى .

وأكد اللقاء على ضرورة مواصلة العمل على طريق الوصول إلى أرضية سويه لحوار وطني جنوبي يقوم على أسس وآليات متوافق عليها ويفضي إلى ممثل جنوبي توافقي يحمل ملف القضية الجنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق