اخبار اليمن الان | هذا ماقام به عيدروس الليلة في ذكرى إعلان فك الارتباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

شهد  عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمعية نائبه اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، مساء اليوم السبت، بالمسرح الوطني بالمكلا، الحفل الفني الساهر الذي أقامته تنفيذية انتقالي تخليدا للذكرى الـ29 لإعلان فك الارتباط.

وقدمت خلال الحفل، الذي أقيم أيضا بمناسبة احتضان للدورة السادسة للجمعية الوطنية، باقة من أجمل الإغاني من كلمات وألحان الشاعر الكبير الراحل حسين أبوبكر المحضار، أداها الفنان الكبير محفوظ بن بريك، والفنانان الشابان عارف فرج سالم، وعدنان العطاس، بالإضافة إلى عدد من الوصلات الفنية المهداة للرئيس الزُبيدي احتفاءً بزيارته لمحافظة حضرموت، تراقص على انغامها عدد من زهرات المكلا، وفرق الرقص الشعبي.

حضر الحفل عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورؤساء الهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة، وأعضاء الجمعية الوطنية، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، والقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت.

64693b25f406d.jpeg64693b26e7230.jpeg64693b2795eb2.jpeg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق