اخبار اليمن الان | عدن..صندوق صيانة الطرق يستمر بحملته التوعية بتفعيل محطات الوزن المحوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي /خاص

 


تستمر الإدارة العامة لمحطات الوزن المحوري بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة الحملة التوعوية وذلك إيذاناً بتفعيل دور محطات الوزن المحوري المتنقلة الخاص بصندوق صيانة الطرق والجسور التي سوف تبداء النزول الميداني للوحدات وتطبيق  القانون على الشاحنات المخالفة بدءاً من الشهر المقبل.

وتهدف حملات التوعية الخاصة بنشر الوعي بأهمية الالتزام بالأوزان المحددة في قانون  الأوزان والابعاد الكلية.

وأوضح ذلك المهندس محمد حسان مدير عام محطات الوزن المحوري في الصندوق أن الصندوق قطع أشواطا كبيرة في ملف مراقبة الأوزان الزائدة بدا من استيراد أجهزة ومعدات المحطات المتنقلة وتدريب للكادر  الخاص  بتشغيلها وصولا الى حملات التوعية لنشر الوعي بين أوساط سائقي المركبات الثقيلة للالتزام بالوزن المحدد بحسب القانون لما يعكسه ذلك من الحفاظ على سلامة شبكة الطرق من التهالك.

ويدعوا  حسان كافة الجهات ذات العلاقة وسائقي القاطرات الى التعاون و الاستجابة والالتزام  بالقانون مع بداية الشهر القادم الذي سيبدأ الصندوق فيه بتفعيل المحطات المحورية المتنقلة  لمراقبة المخالفين وتنفيذ العقوبات.

صادر عن: وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق