اخبار اليمن الان | في خطوة غير متوقعة اسرة قاتل لاعب كرة قدم بابين تقدم على هذه الخطوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

استلمت ادارة أمن محافظة أبين, الخميس المتهم (س.م.ح) من أسرته وذلك بعد قيامه بقتل المواطن (احمد صالح لشعب) في مديرية المحفد.

وفي التفاصيل, كشفت ادارة أمن أبين أن خلاف نشب بين الجاني والمجني عليه على أرض سكنية في قرية (العكازة) حيث قام الجاني بإطلاق الرصاص على المواطن الكابتن احمد صالح  لشعب وإصابته في الصدر ليتم نقله إلى مستشفى عتق وتوفي هناك فيما تم تسليم الجاني الى إدارة أمن محافظة أبين لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب النظام والقانون. 

وشكر مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب أسرة الجاني مهدي عطا الله على تجاوبها مع الأجهزة الأمنية وتسليم القاتل إلى إدارة أمن أبين ليأخذ القانون مجراه, مؤكدا أن القاتل بيد رجال الأمن وان ملف هذه القضية سيتم احالته الى جهات الاختصاص.

وحذر مدير أمن أبين من قيام أي طرف بالتعدي على إي شخص والقاتل بيد القانون ستطاله يد العدالة, مشيرا أن أمن سيضرب بيدي من حديد لكل من تسول له نفسه اثارة الفوضى او الفتنة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق