اخبار اليمن | استغراب من اسقاط وكالة الأنباء اليمنية صفة رئيس مجلس القيادة واستبدالها "برئيس الجمهورية"!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١٧ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٤٥ مساءً (عين || متابعات)

وقعت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نت في خطأ فادح حيث نشرت خبرًا يحمل عنوان "رئيس الجمهورية يوقع قرارات بترقية وتسوية اوضاع أكثر من 52 الفا من الموظفين المبعدين"، ونال الخبر انتقادات واسعة بعد أن أُسقطت صفة رئيس مجلس القيادة الرئاسي واستبدلت برئيس الجمهورية.

 

وأستغرب مغردون ونشطاء من هذا التصرف قائلين أنه ينهي مشروعية مجلس القيادة الرئاسي ، حيث لا يحق اطلاق صفة "رئيس الجمهورية" كون عند تأسيس مجلس القيادة الرئاسي فانه أسقط هذه الصفة واستبدلها برئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس.

 

وقال الناشط خالد باجيل: كُتب هذا الخبر وهم يتحسرون قهراً وكمداً على عودة الحقوق لابناء ، ومحاولتهم اللعب بالمصطلحات واستفزاز الشارع الجنوبي بتسميتهم رئيس المجلس الرئاسي ب ( رئيس الجمهورية ) ماهو الا اثبات مافي قلوبهم من غل وغبن، الاستفزازات لم تعد تفيد مع شعب الجنوب لانه أصبح الوصي على أرضه ولكم مواقع التواصل الاجتماعي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق