اخبار اليمن | رئيس حلف أبناء قبائل شبوة يصدر بياناً هاماً .. تعرف عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٦ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٥:٤٦ مساءً (عين || خاص)

أعلن رئيس حلف أبناء قبائل الشيخ فارس ناصر المشيعي بلعبيد في بيانا هاما أن حلف أبناء قبائل شبوة يرحب ترحيباً كبيراً بكل من يرغب بالانضمام إليه من أجل الاصطفاف الشبواني والتلاحم الأخوي والتكاتف لأجل استحقاقات شبوة وقرارها حصريآ. نص البيان : بيانا هاما رئيس حلف أبناء قبائل شبوة.. يعلن لكافة أبناء قبائل شبوة . مشائخ وأعيان  وقيادات سياسية وعسكرية واجتماعية وثقافية وإعلامية.. أن حلف أبناء قبائل شبوة يرحب ترحيباً كبيراً بكل من يرغب بالانضمام إليه من أجل الاصطفاف الشبواني والتلاحم الأخوي والتكاتف لأجل استحقاقات شبوة وقرارها حصريآ.. وأنت تكون شبوة أولا... فوق كل الانتماءات والولاءات ..

ويكون الحلف داعماً ومساندا وعضدا وسندا للسلطة المحلية بشبوة في كل استحقاقات شبوة واستعادة مكانتها.. وأمنها واستقرارها ووحدة صفها والقيام بإصلاح قضايا الثارات.. وإن يحصل أبنائها على حصتهم كاملة في أي تمثيل لشبوة مساواة عادله  في كل الاستحقاقات القادمة.  حلفا قبليا شبوانيا أخويا جنوبيا الهواء والهوية .... حلفا لا يقبل أبدا الخروج عن الاصطفاف والتلاحم الجنوبي نحو استعادة دولة بكامل سيادتها.. والسلام عليكم ورحمه وبركاته صادر عن أخوكم الشيخ فارس ناصر المشيعي بلعبيد رئيس حلف أبناء قبائل شبوة الموافق 16/ مايو/2023م  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق