اخبار اليمن الان | استمرار حملة إزالة العشوائيات بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

قامت شرطة السير بقيادة العقيد الركن عبدالله راجح بالنزول الميداني لمتابعة خطة سير مركبات الأجرة تم من خلال ذلك  ترفيع العشوائيات والبسطات والسيارات الواقفة والتي تعرقل حركة سير باصات الأجرة في الشوارع المحدده لها وذلك في بير باشا الى امتداد نادي الصقر وباب موسى وباب الكبير وشارع جمال .

هذا وتنبه شرطة السير مالكي المركبات بان الوقوف موازي للرصيف ويمنع الوقوف في الشارع المخصص لسير الباصات ابتداء من امام المؤسسة الاقتصادية بامتداد مدرسة نعمة رسام الى شارع محمد عثمان وكذلك يمنع اتخاذ الشوارع مكاناً للبيع والشراء من قبل اصحاب البسطات والمقاوته والسيارات مالم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك.

وتحذر إدارة شرطة السير جميع سائقي الباصات بأن عليهم الإلتزام بالتعليمات الصادرة عن إدارة شرطة السير فيما يخص خطة سير مركبات الأجرة مالم سيكون هناك ضبط وحجز للمخالفين مع فرض الغرامة المالية حسب قانون المرور ولائحتة التنفيذية.

وتشدد شرطة السير فيما يخص الباصات التي تحمل ارقام صادرة من محافظات اخرى بأن عليهم الترقيم في محافظة كي يتسنى لهم التسجيل في نظام خطوط السير الداخلية لمركبات الاجرة والعمل بصورة نظامية حسب النظام والقانون مالم سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي السياق وخلال ٣ ايام تم ضبط وحجز ٦٥ باص مخالف لنظام خطوط سير مركبات الأجرة وكذلك تقيد ١٥٥ باص في نظام خطوط سير مركبات الأجرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق