اخبار المهرة | تتنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ١٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:٤٢ صباحاً (عين || خاص)

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، يوم أمس الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة خالد طه سعيد، رئيس الهيئة.

 

استهل اجتماع الهيئة بقراءة المحضر السابق ومناقشة أبرز الأنشطة التي تم تنفيذها خلال المرحلة الفائته والمصادقة عليها، إضافة إلى مناقشة الأوضاع الخدمية والاجتماعية، ابرزها ظاهرة نفوق كميات كبيرة من الأسماك نتيجة الاصطياد العشوائي وعدم التفعيل لقوانين الاصطياد السمكي لحماية الثروة السمكية على مستوى المديرية و المحافظة.

 

هذا ودعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها السلطة المحلية وبوجه الخصوص مكتب الثروة السمكية في المحافظة بالقيام بمسؤلياتها لحماية و الحفاظ على الثروة السمكية من خلال تفعيل قوانين الاصطياد السمكي ومواسم الاصطياد المعروفة حتى لا يستمر العبث واهدار الثروة السمكية وانقراضها .

 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول اجتماعها والتي من شأنها أن تعزز الأداء التنظيمي الإداري للهيئة.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الغيضة محافظة المهرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق