اخبار اليمن | مدير عام شرطة سقطرى يتفقد المصالح الأمنية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ١٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٤٦ صباحاً (عين || خاص)

نفذ مدير عام شرطة العقيد علي محمد الدكسمي اليوم ، زيارة تفقدية إلى مبنى الاصدار البطائق الشخصية تمهيدا لافتاحة في القريب العاجل لتقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف من معاناتهم في استخراج البطاقة الشخصية. بعد سنوات طويلة من توقفها

.استمع العقيد، الدكسمي من نائب مدير عام الأحوال المدنية  الملازم سعد بن عليان  شرح تفصيلي عن تجهيزات المركز الأول وأقسامه ومراحل الحصول على البطاقة الشخصيةبالرقم الوطني مؤكداً ان المركز يساهم في تقديم الخدمة للمواطن السقطري.

وكما  تفقد  العقيد الدكسمي ايضا  لإدارة العامة للمرور والهجرة والجوازات مستمعآ من مدراء الادارات الملازم مبارك قبلان والملازم صالح علي محسن  عن سير العمل واهم المعوقات التي تواجههم.

  وطاف العقيد الدكمسي ومعه النقيب زايد سالم مدير شرطة حديبوه الشامل ومسشتار المحافظ للشؤان الامن العميد صالح يسلم بعدد من الإدارات والأقسام في الإدارة العامة الشرطة .

وخلال الزيارة التي شملت، ومصلحتي الأحوال المدنية والهجرة والجوازات ومجمع الإصدار الآلي وادارت المرور للاطلاع على الاحتياجات التي تساهم في تخفيف من معانات الكتير من المواطنين في استخراج البطائق الشخصية والجوازت وكدا رخصة لمالكي السيارات والدراجات النارية.

وثمن الجميع التعاون الملموس من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ المهندس رافت الثقلي  على منح الأحوال المدنية وشرطة المرور والجوزات ولاصدار الالي للبطائق ابشخصية مقرات المناسب لتقديم خدماتها للمواطنين في المحافظة. حضر الزيارة.  مدير الاصدار الالي الملازم مبارك حديد ومدير خفر االسواحل الملازم سعيد محمد،ومدير امن الميناء الملازم سعيد جمعان ومدير التوجية المعنوي الملازم علي عمر العقربي وعدد من الضباط الشرطة. التوجيه المعنوي و العلاقات العامة  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق