اخبار المهرة | عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ راجح باكريت يشيد في تضحيات أفراد وقيادة اللواء الأول دعم واسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ١٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١٢:١٨ صباحاً (عين المهرة|| خاص)

أشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ، الشيخ راجح سعيد باكريت ، بتضحيات قيادة وأفراد اللواء الأول دعم وإسناد في مختلف المراحل والظروف لتثبيت دعائم الأمن والإستقرار ، وفي مقدمتهم الشهيد البطل منير ابو اليمامة ,  الذي قدم روحه الطاهرة في سبيل التحرير والاستقلال ونيل الشعب الجنوبي حقه المشروع، وتأمين مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

ونقل الشيخ باكريت، خلال زيارته اليوم في العاصمة عدن،  مقر اللواء الأول دعم وإسناد  ، تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .. وكان في استقباله رئيس عمليات القوات البرية الجنوبية العميد / عبدالسلام البيحاني , وقائد اللواء العميد / نصر عاطف المشوشي .

 

ولاقت الزيارة ترحيب واسع من قيادة وافراد اللواء الاول دعم وإسناد ، مثمنين اهتمامه وإطلاعه على سير العمل في اللواء وجاهزيته، حيث قام أفراد اللواء باستعراض عسكري على شرف الشيخ راجح باكريت وترديد السلام الوطني الجنوبي .

 

وأكد الشيخ راجح باكريت ، أهمية الدور الذي تضطلع به القوات العسكرية الجنوبية ودورها الحيوي في ظل الاوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد  . مثمنا لقيادة اللواء الأول دعم وإسناد على حفاوة الاستقبال .

في ختام الزيارة قدم العميد نصر عاطف المشوشي درع اللواء الأول دعم واسناد للشيخ راجح باكريت شاكراً له زيارته وتشريفه للواء الأول الذي يعتبر اللبنة الأولى في القوات المسلحة الجنوبية .

 

رافقه في الزيارة : النقيب قاسم الثوباني رئيس ملتقى المهرة الاجتماعي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق