اخبار المهرة | رئيس جامعة المهرة يعزي في وفاة مدير عام الأمن السياسي بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٤ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٥٦ مساءً (عين || خاص)

رفع رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات، برقية عزاء ومواساة في المغفور له بإذن الله تعالى، العميد سعيد سعد خليفة بلحاف، مدير عام الأمن السياسي بمحافظة المهرة الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم في (مسقط) سلطنة ، بعد حياة حافلة بالعطاء في السلك الأمني والوطني وخدمة الوطن والمحافظة.

 

وعبر رئيس جامعة المهرة في التعزية باسمه ونيابة عن قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، عن عميق الحزن والأسى وأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أولاد الفقيد وأسرته الكريمة وقبيلة بلحاف وكافة أبناء المهرة وزملاء الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

ونوه كلشات بمناقب الفقيد، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة للوطن، وبرحيله خسرت المهرة أحد رجالها الأوفياء الذين عملوا لها بصمت طوال عقود من الزمن. 

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق