اخبار المهرة | وزير الخدمة المدنية الوالي يستقبل عضو رئاسة الانتقالي الشيخ راجح باكريت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٤ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٥:١١ مساءً (عين || خاص)

استقبل وزير الخدمة المدنية والتأمينات د.عبدالناصر احمد الوالي، اليوم في مكتبه بالعاصمة ، عضو هيئة رئاسة الشيخ راجح سعيد باكريت والوفد المرافق له . 

 

وناقش اللقاء بحضور نائب وزير الخدمة المدنية والتامينات عبدالله الميسري , جملة من القضايا والاستحقاقات الوظيفية لأبناء محافظة المهرة، على رأسها عدد من الوظائف بلغت 316 وظيفة منها 46 وظيفة للسلطة المركزية و 272 وظيفة للسلطة المحلية، ومعايير هذه الوظائف ستكون استثنائية والأولوية لأبناء المهرة .

 

 الشيخ راجح باكريت قدم جزيل الشكر للدكتور الوالي ووكلاء الوزارة , ملخصاً  لهم مظلومية الكوادر التربوية والصحية في محافظة المهرة ، وتجميد الترقيات الوظيفية منذو سنوات طويلة ، وعدم وجود موظفين من أبناء المهرة في الوزارات وتهميشهم وإقصائهم من حقوقهم الأساسية.

 

وقال وزير الخدمة المدنية والتأمينات : اننا نولي المهرة اهتماماً خاصا ، وهناك خطة متكاملة لاستقطاب الكوادر من ابناء المحافظات التي تعاني من عدم التوظيف وتواجد ابنائها في الوزارات والمؤسسات الحكومية .. مضيفاً في حديثه انه لابد من عمل عقود مع الكوادر التي تطلبها الإدارات الخدمية في المهرة بحيث تكون الأولوية لهم وتثبيتهم وظيفياً ، وستكون خلال الأيام القادمة دورات مختلفة في تأهيل وتدريب الكوادر عبر مكتب الخدمة المدنية في محافظة المهرة.

 

وخرج اللقاء بجملة من الاجراءت أهمها ؛ رفع خطابات الى رئاسة الوزراء بخصوص التكاليف التي اصدرت في محافظة المهرة وتثبيتهم بقرار مجلس الوزراء وتخليص إجراءاتهم الوظيفة ، وتمكين المؤهلين من ابناء المهرة في الوزارات والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن .

 

حضر اللقاء ؛ العميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني م/عدن ، والنقيب قاسم الثوباني رئيس ملتقى المهرة الاجتماعي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق