اخبار اليمن | قيادات بارزة تزور البطل اللواء محمود الصبيحي بمنزله.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٤ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٤٠ صباحاً (عين || خاص)

زار العميد/ سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية واللواء/ محسن مرصع قائد الشرطة العسكرية بمحور الغيظة والمهندس/ طارق الوليدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، مساء يوم امس السبت اللواء البطل محمود الصبيحي المحرر من سجون مليشيا الارهابية في منزله بالصبيحة.

 

واطمئن العميد السعيدي ومرصع والوليدي على اللواء الصبيحي عقب 8 سنوات من الإخفاء والتغييب في سجون المليشيات الحوثية، مؤكدا بالاسهام والتعزيز لخدمة اللواء محمود الصبيحي وما قدمه من تضحيات وطنيه وتأسيس عسكري مشهود للتاريخ .

 

وأشاد العميد السعيدي والوفد المرافق له باللواء الصبيحي الذي يعتبر هامة عسكرية بارزة مشيدين بتاريخه الميداني والبطولي والنضالي الذي قدمه طوال مسيرته العسكرية، مشيرا الى انه يمثل أنموذجا يحتذى به لدى منتسبي القوات المسلحة والمؤسسة العسكرية في الشجاعة والبسالة والفداء.

 

وأعرب اللواء الصبيحي عن شكره وامتنانه للحضور على هذه الزيارة الكريمة شاكرا لهم مباركتهم وحضورهم ومبادراتهم في إطلاق حملة للإفراج عنه مؤكدًا أن هذا الدعم يجعله يتحلى بالقوة والعزيمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق