اخبار اليمن الان | تصريح هام لشركة طيران اليمنية بشأن هذا الأمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

صرح المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية الأستاذ محسن علي حيدرة، بانهم استكملوا الإجراءات النهائية، لتسيير رحلات جوية، لاجلاء العالقين من الجالية اليمنية في ، وسيتم التشغيل مباشرة من مطار بورتسودان إلى مطاري و ، على مدى يومي غداً الأحد الموافق 14 وبعد غدٍ الأثنين الموافق 15 مايو، وذلك بناء على توجيهات واشراف مباشر من رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد.

واوضح محسن، ان عملية الإجلاء ستكون عبارة عن أربع رحلات، رحلتين إلى عدن ورحلتين إلى صنعاء، حسب جدول رحلات اليمنية ليوم غدٍ الأحد 14/5/2023 ويوم الإثنين 15/5/2023 بإذن الله تعالى بحسب الجدول المعد لذلك.

وتعتبر شركة الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوطني التي ظلت تقدم خدماتها لكافة ابناء الوطن في مختلف الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب في نقل المسافرين لمختلف الوجهات سواء في الحرب وكذلك العالقين أثناء جائحة كورونا وحاليا العالقين في السودان جراء الصراع الدائر هناك حيث تضع اليمنية الجانب الإنساني على رأس قائمة أولوياتها.

وكانت الخطوط الجوبة اليمنية سيرت نهاية الأسبوع الماضي طائرتين من نوع A330 ، A320 ، لنقل اليمنيين العالقين الواصلين الى مدينة جدة من مدينة بورتسودان، عقب اجلاءهم البحري من قبل سفن المملكة العربية السعودية.

وقامت اليمنية بنقل 450 من الرعايا اليمنيين، وفقا لخطة معدة تضمن نقل جميع اليمنيين الذين تم نقلهم الى مدينة جدة، مباشرة وبانتظام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق