اخبار اليمن | فاجعة .. مجزرة جديدة تفجع اليمنيين بلا رحمة (محصلة اولية)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجعت مجزرة جديدة اليمنيين بلا استثناء ودون ادنى رحمة بقلوبهم المثقلة بأوجاع الحرب المتواصلة للسنة التاسعة على التوالي، وبدأوا أولى ساعات يومهم الخميس بفاجعة جريمة بشعة ومروعة، حصدت ما لا يقل عن عشرة مدنيين في محصلة اولية.

 

وأكد مواطنون في محافظة ، أن مسلحين مجهولي الهوية حتى الان، كانوا على متن سيارة هايلوكس (بيك آب)، اشهروا اسلحتهم النارية، وأطلقوا نيرانهم دون ان يهتز لهم جفن على اسرة لقموش في منطقة العرم بمديرية بيحان".

 

موضحين أن "المسلحين اوقفوا سيارتهم في منطقة خبر لقموش وباشروا اطلاق نيران اسلحتهم بكثافة على المواطنين، ثم تحركوا بسيارتهم إلى شارع اخر واعادوا الكرة واطلقوا نيرانهم على مجموعة اخرى من المواطنين في المنطقة نفسها".

 

وأفاد مصدر محلي في مديرية بيحان إن "المحصلة الاولية لضحايا اطلاق مسلحين النار على مواطنين في منطقة خبر لقموش، ثلاثة قتلى منهم مهدي سالم بن طعموس ومحمد سالم دوكني، وسبعة جرحى من ابناء لقموش بينهم طفلة".

 

مشيرا إلى أنه "لم تعرف حتى الان على وجه الدقة، ملابسات هذا الهجوم المروع والبشع، ولا دوافعه". واكتفى المصدر بمطالبة "اجهزة الامن في المديرية الاضطلاع بمسؤولياتها والقيام بدورها في تعقب الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم".

 

وتصاعدت جرائم القتل والاعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم منذ سقوط محافظة شبوة بقبضة مليشيا "المجلس الانتقالي"، في اغسطس الماضي، بعملية سمتها "اعصار " بدعم من بقيادة السعودية والامارات، عقب اقالة المحافظ محمد بن عديو.

 

يشار إلى أن محافظة شبوة، كباقي مدن جنوب البلاد الخاضعة لسيطرة مليشيا "المجلس الانتقالي"، تعاني من انفلات امني واداري وخدمي، تصاعدت معه الحوادث وتنامي جرائم التفجيرات والاغتيالات خلال السنوات الثلاث الاخيرة، دون ضبط اي من الجناة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق